قائمة كاملة من الغيابات تضرب سواريش أمام إيسترن كومباني



خرج عدد كبير من لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي من حسابات ريكاردو سواريش، المدير الفني للمارد الأحمر، خلال مواجهة إيسترن كومباني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء غدًا الأربعاء فريق إيسترن كومباني على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، لحساب منافسات الجولة الـ 31 من الدوري العام.

ولن يتواجد 18 لاعبًا في حسابات المدرب ريكاردو سواريش خلال لقاء الغد، وذلك لعدة أسباب، من بينها الإصابات ورحيل البعض، وتنفيذًا لقرار مجلس الإدارة بالاعتماد على الناشئين والعائدين من الإصابة لحين نهاية الموسم.

وسيغيب عن الأهلي في مباراة إيسترن كومباني تنفيذًا لقرار مجلس الإدارة كل من محمد الشناوي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة ووليد سليمان، والمنضم لهم حديثًا أليو ديانج.

وسيغيب المدافع المغربي بدر بانون عن لقاء الأهلي غدًا، بعد انضمامه بشكل رسمي إلى فريق قطر القطري، فيما سيغيب للإصابة وعدم الجاهزية البدنية كل من محمود وحيد وأحمد نبيل كوكا وعمرو السولية وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وعمار حمدي وبيرسي تاو ومحمد شريف، بينما يأتي غياب أكرم توفيق لوجهة نظر فنية من المدرب.

وكان الأهلي قد أعلن قائمة الفريق لمباراة إيسترن كومباني، والتي شهدت عودة أحمد عبد القادر، بعد تعافيه من الإصابة، بالإضافة لتواجد لاعب منتخب مصر للشباب رأفت خليل.

عبد القادر ورأفت خليل يقودان قائمة الأهلي أمام إيسترن كومباني

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق 3 انتصارات متتالية في مسابقة الدوري لأول مرة منذ شهر إبريل الماضي، وذلك بعد تمكنه من الفوز مؤخرًا على الاتحاد السكندري بثلاثية دون رد، والمصري بهدفين نظيفين.

ويحتل الأهلي الذي يتبقى له مباراة مؤجلة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 62 نقطة، فيما يدخل إيسترن كومباني مباراة الغد وهو في المركز الـ 15 برصيد 28 نقطة.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر