أخيرا.. أكرم توفيق جاهز للمشاركة في مباريات الأهلي



أصبح أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي جاهزًا للمشاركة في مباريات المارد الأحمر من الناحية الطبية، وذلك بعد انتهاء برنامجه العلاجي وكذلك التأهيلي.

وكان أكرم توفيق قد عانى من إصابة عبارة عن قطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية الماضية، وهو ما أسفر عن غيابه عن الملاعب منذ يناير الماضي.

وأوضح مراسل قناة الأهلي من ملعب مختار التتش بالجزيرة أن الظهير الأيمن بالفريق ولاعب خط الوسط أصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات من الناحية الطبية، بدءًا من لقاء الغد أمام إيسترن كومباني.

وقال مراسل القناة: "أكرم توفيق أصبح جاهزًا من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات بعد الاطمئنان على حالته بشكل كامل، وقد نراه في مباراة إيسترن كومباني، واللاعب يريد أن يشارك في أسرع وقت".

وأشار المراسل إلى أن ريكاردو سواريش، المدير الفني للأهلي عقد جلسة مع أكرم توفيق قبل بداية مران اليوم الثلاثاء في حضور مترجم الفريق، إلا أنه لم يتم الكشف عن تفاصيل تلك الجلسة حتى الآن.

هذا، ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء غدًا الأربعاء فريق إيسترن كومباني على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، لحساب منافسات الجولة الـ 31 من الدوري العام.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر