ديانج يلحق بنجوم الأهلي ويغيب عن الفريق حتى نهاية الموسم



سمح النادي الأهلي لأليو ديانج، لاعب الفريق الأول بالغياب عن تدريبات ومباريات المارد الأحمر حتى نهاية الموسم، وذلك بعد منحه راحة طويلة، والاكتفاء بمشاركاته هذا الموسم.

وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي في تصريحات أدلى بها لمراسل قناة الأهلي أنه تقرر حصول أليو ديانج على أجازة، مثل بقية نجوم الفريق الذين يغيبون عن المارد الأحمر في الفترة الحالية.

ونقل مراسل قناة الأهلي عن سيد عبد الحفيظ أن أليو ديانج كان هو اللاعب الوحيد المتبقي من نجوم الفريق كي يحصل على راحة من التدريبات والمباريات، وهو ما تم تنفيذه عقب نهاية لقاء مصر المقاصة في كأس مصر.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد قرر مطلع شهر أغسطس الحالي استكمال بقية فعاليات الموسم الجاري باللاعبين الشباب والعائدين من الإصابة، فيما استمر ديانج الذي خاض أخر 3 مواجهات أمام فرق الاتحاد والمصري ومصر المقاصة.

وأسفر قرار الأهلي عن غياب محمد الشناوي وحمدي فتحي وأيمن أشرف ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول عن تدريبات الفريق، فضلًا عن المصابين مثل عمرو السولية ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات.

ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء غدًا الأربعاء فريق إيسترن كومباني على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، لحساب منافسات الجولة الـ 31 من الدوري العام.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر