علاء عبد العال: لا أبحث إلا عن الفوز أمام الأهلي.. وهذا ما طلبته من اللاعبين



تحدث علاء عبد العال، المدير الفني لفريق إيسترن كومباني عن مواجهة الأهلي، المقرر لها غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء غدًا الأربعاء فريق إيسترن كومباني على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، لحساب منافسات الجولة الـ 31 من الدوري العام.

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج ديربي على إذاعة القاهرة الكبرى: "مباراة الأهلي صعبة للغاية، خصوصًا بعد فوزه في أخر 3 مباريات".

وأضاف مدرب إيسترن كومباني قائلًا: "الأهلي يملك لاعبون على مستوى عال ويزال لديه أمل في المنافسة حتى لو على المركز الثاني بالدوري".

وتابع: "تعليماتي للاعبين في تلك المباريات، هي دائمًا أن يتحلوا بالهدوء، فأنا لا أضغط على اللاعبين في مثل هذه المواجهات.. في النهاية هي مباراة بثلاث نقاط".

وأتم عبد العال: "لاعبو إيسترن كومباني تحملوا أوقاتًا صعبة من قبل، ولا يفرق معهم مواجهة الأهلي أو الإسماعيلي، كل ما هو باقي 4 مباريات ويجب أن نحصد منهم جميعًا نقاط".

ويدخل إيسترن كومباني مباراة الغد وهو في المركز الـ 15 بجدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة، فيما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 62 نقطة، مع تبقي مباراة مؤجلة له.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر