الظهور الأول لميكالي.. إقامة أول معسكر للمنتخب الأولمبي في سبتمبر



أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم موعد أول معسكر للمنتخب الأولمبي، الذي تولى قيادته المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، قبل عدة أيام.

وجاء في بيان رسمي من اتحاد الكرة مساء اليوم الثلاثاء: "تقرر إقامة أول معسكر للمنتخب الأوليمبي المصري تحت قيادة المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي مطلع شهر سبتمبر المقبل".

وأوضح اتحاد الكرة أنه تم تحديد الفترة من 1 إلى 8 سبتمبر لإقامة معسكر معسكر المنتخب الأولمبي، الذي يمثل افتتاح استعدادات الفراعنة لخوض منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا.

ومن المُقرر أن تُقام نهائيات كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا القادمة في شهر يونيو من العام المقبل، وهي البطولة المؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية "باريس 2024".

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أن قرعة التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا سيتم إجراؤها صباح الخميس المقبل، وتم إعفاء 18 منتخبًا من خوض الدور الأول بالتصفيات، جاء في مقدمتها المنتخب المصري حامل اللقب، ليبدأ مشواره بالدور الثاني للتصفيات في شهر أكتوبر المقبل.

يُذكر أن اتحاد الكرة قد أعلن في وقتٍ سابق تعيين وائل رياض مدربًا مساعد لروجيرو ميكالي في المنتخب الأولمبي، فيما يتولى عصام الحضري مهمة مدرب حراس المرمى.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر