من بينهم عربي.. 10 حراس يتنافسون على جائزة الأفضل في العالم



كشفت مجلة فرانس فوتبول العالمية عن قائمة المرشحين لنيل جائزة أفضل حارس مرمى في العالم، والتي ضمت 10 حراس، من بينهم البلجيكي ثيبو كورتوا والسنغالي إدوارد ميندي.

وشهدت قائمة المرشحين لجائزة أفضل حارس مرمى في العالم تواجد العربي المغربي، ياسين بونو، نجم إشبيلية الإسباني، ليكون الإفريقي الثاني رفقة إدوارد ميندي، حارس تشيلسي الإنجليزي.

وسيتنافس بونو وميندي مع 8 حراس آخرين على جائزة الحارس الأفضل، من بينهم ثيبو كورتوا، نجم ريال مدريد الإسباني المُتوج بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني، وكذلك مايك مانيان، حارس ميلان المُتوج بالدوري الإيطالي.

كما ستضم المنافسة، الحارس السلوفيني يان أوبلاك، نجم أتلتيكو مدريد الإسباني، والبرازيليان، أليسون بيكر، حارس ليفربول الإنجليزي، وإيديرسون مواريش، حارس مانشستر سيتي.

وحافظ الألماني مانويل نوير، حارس بايرن ميونيخ على استمراره في قائمة الأفضل في العالم، وانضم له مواطنه كيفين تراب، حارس آينتراخت فرانكفورت، بجانب الحارس الفرنسي هوجو لوريس، حارس توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وشهدت القائمة غياب الإيطالي جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي، وهو حامل لقب هذه الجائزة، بعدما ساعد منتخب الأتزوري في التتويج بكأس الأمم الأوروبية العام الماضي.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الفائز بالجائزة خلال حفل ضخم تُقيمه مجلسة فرانس فوتبول في العاصمة باريس، يوم 17 أكتوبر من العام الجاري، أي بعد حوالي شهرين من الآن.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر