فيتوريا يجتمع بسواريش ويتفقد مقر ملعب مختار التتش



حرص روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري الأول على زيارة مقر النادي الأهلي بالجزيرة عصر اليوم الجمعة، في إطار الجولات التي يقوم بها خلال الفترة الحالية لزيارة الأندية المصرية.

وتواجد البرتغالي روي فيتوريا في مقر ملعب مختار التتش بالنادي الأهلي، وعقد جلسة مع الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة مواطنه ريكاردو سواريش، للحديث عن سبل التعاون في الفترة المقبلة.

وشهدت الجلسة حضور عامر حسين، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي.

ورحب النادي الأهلي بزيارة روي فيتوريا وأرنالدو تيكسيرا المدرب العام لمنتخب الوطني، وقام جهاز الفراعنة بجولة تفقدية لملعب تدريب النادي وغرف الملابس.

وتحدث الثنائي فيتوريا وسواريش عن بعض الأمور الفنية بالنادي الأهلي والدوري المصري ومستوى بعض اللاعبين، الذين قدم يعتمد عليهم المدرب البرتغالي في مباريات الفراعنة المقبلة.

وتأتي تلك الجلسة بعد يوم واحد من زيارة روي فيتوريا لمقر نادي الزمالك أمس الجمعة والاجتماع بمواطنه جيسوالدو فيريرا، على أن يتوجه لمقر بيراميدز غدًا السبت، ليعقد جلسة مع تاكيس جونياس، مدرب الفريق.

يُذكر أن فيتوريا البالغ من العمر 52 عامًا بدأ جولاته التفقدية لمقرات الأندية بفرق الإسكندرية، إذ كانت البداية مع نادي الاتحاد، ثم فاركو وسموحة.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر