رئيس الإسماعيلي يوجه رسالة لوزير الرياضة: نحتاج للدعم مثلما حدث مع الزمالك



وجه يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي رسالة للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بشأن الأزمة المالية التي يمر بها النادي خلال الفترة الحالية.

وقال الكومي خلال حديثه عبر قناة أون تايم سبورتس: "لدينا مديونية نتيجة القضايا التي توارثناها من المجلس السابق على رأسها موضوع نادي النجوم الذي يحتاج لدفع 30 مليون جنيهًا، وقضية لسعد الجزيري التي تحتاج لدفع 10 مليون جنيهًا، وشيلونجو الذي يحتاج لدفع 3 مليون جنيهًا، وقضية فخر الدين بن يوسف التي تحتاج لدفع 42 ألف دولار".

وأضاف: "المشاكل كبيرة والمديونية على النادي وصلت 60 مليون جنيهًا، هذا بخلاف احتياجات النادي، وبخلاف احتياجات اللاعبين، الذين يحتاجون لتقاضي 18 مليون جنيهًا، و(مسكتهم بشيكات لكن احنا معندناش فلوس)".

وأكمل: "بنطالب الناس أنها تتعاون معانا، بطالب وزير الشباب والرياضة بمساعدتنا لو مش هتقف معانا نادي الإسماعيلي هيقع تاني، احنا عاوزين مساعدة ونستحق المساعدة مثلما حدث مع الزمالك".

وأتم الكومي حديثه: "الإسماعيلي ممنوع من القيد لـ 3 فترات بنطالب بالدعم وتدخل وزير الرياضة، رجاءا يا سيادة الوزير أقف مع النادي الإسماعيلي لأن البديل سيكون صعب، لأن وقتها هنمشي كلنا بعد ما ربنا كرمنا أنا هقوم مع السلامة شكرا يا جماعة خلي حد تاني يكمل أنا مش هقدر، رجاءًا دعم نادي الإسماعيلي".

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر