اجتماع عاجل في الأهلي لحسم مصير المشاركة في كأس مصر



أكد الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي دعا أعضاء المجلس لعقد اجتماع عاجل غدًا السبت.

وكان الأهلي قد طالب اتحاد الكرة بإقالة لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح وكذلك التحقيق مع الحكم محمود عاشور، لما بدر منه في لقاء فاركو بالدوري، مُهددًا بالانسحاب من مسابقتي كأس مصر والسوبر المحلي حال عدم تنفيذ طلباته.

وقال شوبير في تصريحاته ببرنامجه على شاشة أون تايم سبورتس: "تمت الدعوة لعقد اجتماع عاجل يوم السبت لمناقشة ملف المشاركة في مسابقة كأس مصر".

وأضاف: "هل الأهلي اتخذ قرارًا بالعودة للمشاركة في البطولة ؟ لا، هذا لم يُحسم حتى الآن، لكن اليوم اتحاد الكرة رد بخطاب (لطيف جميل على خطاب الأهلي) ".

وتابع: "الأهلي كان قد طلب طلبين من اتحاد الكرة وأوضح لهم أنه أرسل خطابات عديدة ومن الواجب أن يتم الرد عليه.. لذا اتحاد الكرة أرسل ردًا للأهلي".

وواصل: "ملخص خطاب اتحاد الكرة للأهلي أنه تم توجيه الشكر لعصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام وأنه رحل عن منصبه بشكل رسمي، وأن الإنجليزي مارك كلاتنبرج تولى المسئولية، وبالتالي يكون المطلب الأول قد تمت تلبيته".

وأكمل: "اتحاد الكرة أخطر الأهلي أن التحقيق مع الحكم محمود عاشور ليس في يد مسئولي الجبلاية، بل يكون للجنة الحكام حق إجراء التحقيقات مع أعضائها فقط".

وأردف شوبير: "الأهلي وجد ان هناك احترام كان يرغب في الشعور به، وما أعلمه أن رابطة الأندية كان لها دورًا في ذلك، وأعتقد أن هذه بداية جيدة لتعاون مثمر لصالح الكرة المصرية".

وأتم شوبير: "الخطيب دعا لعقد اجتماع، والبعض كان يريد أن يكون يوم الجمعة، ولكن تم الاستقرار على أن يكون يوم السبت، إلا في حالة تقديمه، والجهاز الفني منح اللاعبين راحة يوم الخميس وسيعود للتدريبات الجمعة، وهو يُجهز بشكل طبيعي لمباراة مصر المقاصة في كأس مصر".

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر