فاركو ينهي سلسلة نتائجه السلبية بفوز خاطف أمام البنك الأهلي



خطف فاركو انتصارًا ثمينًا أمام مضيفه البنك الأهلي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، لحساب منافسات الجولة الـ 30 من الدوري الممتاز.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب بترو سبورت، متوسطة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع حسن استغلال فاركو لفرصة التقدم التي لاحت له.

وشهدت الدقيقة 37، توجه حكم اللقاء وليد عبد الرازق إلى شاشة تقنية الفيديو من أجل مراجعة حالة لمسة يد على لاعب البنك الأهلي، ليعود بعدها محتسبًا ركلة جزاء للضيوف.

وانبرى أحمد مودي، مدافع فاركو لتنفيذ ركلة الجزاء ليسددها بنجاح أعلى الزاوية اليسرى من الشباك، فيما سقط حارس البنك الأهلي يمينًا، ليُعلن عن تقدم الضيوف بالهدف الأول (والوحيد).

وبتلك النتيجة، ينهي فاركو سلسلة من النتائج السلبية التي تعرض لها في الفترة الماضية، إذ لم ينجح في تحقيق أي فوز خلال أخر 4 مواجهات خاضها، من بينها الهزيمة أمام طلائع الجيش والتعادل مع الإسماعيلي.

وارتفع رصيد فاركو إلى النقطة 40 التي يحتل بها المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري العام، فيما توقف رصيد البنك الأهلي عند النقطة 41 التي يحتل بها المركز السابع.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر