وكيله: هذه هي رغبتنا إن رحل ميكيسون عن الأهلي



كشف ثاتو ماتوكا، وكيل أعمال لويس ميكيسون، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي حقيقة العروض المُقدمة للنجم الموزمبيقي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت عدة تقارير صحفية قد أفادت خلال الفترة الماضية عن وجود عروض من أندية يانج أفريكانز وسيمبا التنزانيان والهلال والمريخ السودانيان وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي لضم لويس ميكيسون في الصيف الجاري.

وقال ثاتو ماتوكا في تصريحات لصحيفة إديسكي تايمز الجنوب إفريقية: "نادي كايزر تشيفز لم يتواصل معي، ولم أعرض عليهم أيضًا خدمات اللاعب، أي أنه لا (لا صفقة محتملة)".

وعن العروض الأخرى، قال وكيل ميكيسون: "سيمبا لم يتصل بي أيضًا، كما لم يتواصل معنا يانج أفريكانز. لم نسمع أي شيء. لكن إذا غادر ميكيسوني الأهلي فالهدف عند رحيله هو نقله لأحد فرق شمال إفريقيا".

وأتم ثاتو ماتوكا تصريحاته قائلًا: "رغبتنا هي إبقاء ميكيسون في شمال إفريقيا، وأؤكد مُجددًا أنه لا عروض من الهلال أو المريخ السودانيان، لم يقترب منّا أحد من أي من هذه الأندية".

يُذكر أن الأهلي كان قد ضم الدولي الموزمبيقي لويس ميكيسون خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعقد يمتد لـ 5 سنوات، إلا أنه عانى من قلة المشاركة مع المارد الأحمر، خاصةً مع إصابته التي تعرض لها في مايو الماضي وأبعدته عن الملاعب قرابة شهرين.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر