تجربة فاشلة في البريميرليج تعيد فيرنر من حيث جاء



سيعود المهاجم الألماني تيمو فيرنر إلى البوندسليجا مُجددًا، بعد تجربة فاشلة قضاها مع تشيلسي الإنجليزي على مدار الموسمين الماضيين.

وأعلن نادي لايبزيج الألماني عودة تيمو فيرنر إلى صفوفه مُجددًا، بعقد يمتد لـ 4 مواسم مقبلة، قادمًا من تشيلسي الإنجليزي الذي انتقل له في صيف عام 2020.

وجاء في بيان رسمي من لايبزيج مساء اليوم الثلاثاء: "الهداف التاريخي لنادينا برصيد 95 هدفًا سيعود إلى صفوفنا مُجددًا، بعقد حتى عام 2026، وسيحمل القميص رقم 11".

وأضاف: "تيمو الآن سينطلق مرةً أخرى بقميص فريقنا، بعد عامين في الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريق تشيلسي، وسيبحث مرة أخرى عن أهداف يسجلها للايبزيج".

وقال فلوريان شولز، المدير التجاري للايبزيج: "تعاقدنا مع فيرنر أمر خاص بالنسبة لنا. قضينا أربع سنوات رائعة معًا من قبل، وأصبح خلالها تيمو هدافًا تاريخيًا لنادينا، ولاعبًا في المنتخب الوطني. وتعد عودته ذات أهمية كبيرة لمشجعينا ، لأن تيكو كان اللاعب المُفضل لدى الجماهير".

أما كريستوفر فيفيل، المدير الفني للفريق، فقال: "تيمو فيرنر مهاجم رائع، بفضل إمكانياته يضيف عناصر إضافية إلى هجومنا. سرعته ومهاراته في اللمسات الأخيرة رائعة، سترتقي بشكلنا الهجومي إلى مستوى جديد".

من جهته، قال فيرنر: "أنا سعيد جدا باللعب مع لايبزيج مرةً أخرى. لقد كان وقتًا رائعًا من 2016 إلى 2020 أحدثنا فيه ضجة كبيرة بصفتنا وافدًا جديدًا في الدوري الألماني".

وسبق لفيرنر أن لعب لفريق لايبزيج في الفترة من عام 2016 إلى 2020، وانتقل بعد ذلك إلى تشيلسي في صفقة تُقدر قيمتها حوالي 53 مليون يورو، لكنه عاد سريعًا إلى البوندسليجا في صفقة تُقدر قيمتها بحوالي 20 مليون يورو فقط.

ولم ينجح فيرنر في وضع بصمته كما كان متوقعًا مع تشيلسي الإنجليزي، على الرغم من تسجيله 120 هدفًا في 256 مباراة خاضها مع البلوز، إلا أنه اُشتهر بكثرة إهدار الفرص، مما أجبر ناديه على شراء لاعبين آخرين في مركز الهجوم وعلى رأسهم روميلو لوكاكو.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر