العربي القطري يضم عمر السومة رسميا



أعلن نادي العربي القطري تعاقده بشكل رسمي مع عُمر السومة، لاعب نادي أهلي جدة السعودي، في إطار تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي العربي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقطع فيديو يظهر خلاله عُمر السومة بقميص الفريق الأحمر، وعلّقت عليه: "السومة عرباوي".

وأوضح نادي العربي أنه تم الاتفاق مع نادي أهلي جدة السعودي على الحصول على خدمات اللاعب السوري عمر السومة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، كما وجهت الشكر للراقي السعودي على حسن التعاون.

وكانت صحيفة الاقتصادية السعودية قد أوضحت في الساعات الماضية أن إدارة العربي القطري قررت تأجيل الإعلان عن صفقة التعاقد مع السومة، إلى حين اكتمال نتائج الفحوص الطبية التي خضع لها اللاعب فور وصوله إلى الدوحة.

وأضافت التقارير أنه سيتم تسجيل اسم السومة في كشوف العربي اليوم، وهناك محاولات أن يكون جاهزًا بدنيا للعب في اللقاء المقبل أمام الريان القطري في الجولة الثانية من الدوري القطري.

وكانت إدارة أهلي جدة قد منحت نظيرتها في العربي الضوء الأخضر للتعاقد مع السومة بشرط التكفل بمقدم عقده الاحترافي ورواتبه الشهرية التي تُقدر بنحو 12 مليون ريال لمدة موسم على سبيل الإعارة، فيما ستتم جدولة مستحقات اللاعب السوري مع الأهلي التي تبلغ سبعة ملايين ريال.

يُذكر أن رحيل السومة البالغ من العمر 33 عامًا عن أهلي جدة بعد مسيرة امتدت حوالي 8 مواسم متتالية، يأتي بعد هبوط الفريق لأول مرة لدوري الدرجة الأولى السعودي.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر