الخطيب: نعترف بالتقصير.. نعرف أين الخطأ وكيف سنعالجه



اعترف محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بارتكاب بعض الأخطاء في الأيام الماضية، وذلك على إثر تعثر الفريق الأول في مباريات الدوري العام.

وقال الخطيب في تصريحات خلال كلمة هامة أدلى بها اليوم السبت: "أريد أن أقول أن الأهلي له ثوابت، ومن ثوابت الأهلي عدم الظهور الاعلامي الكثير لأي رئيس نادي.. منذ 1907 لن تجدوا رئيس نادي يظهر سوى 3 4 مرات في الدوري بأكملها".

وأضاف: "هذه المرة يجب أن نظهر لتوضيح بعض الأمور المصاحبة للاخفاق لأنكم الداعم الأول والرئيسي للنادي الأهلي، انتم السند والضهر، لا أجد كلام أعبر به عما بداخلي لجمهور الاهلي.. أنا أشعر بدعم الجمهور رغم حزنهم، وهذا يحملني مسئولية أكبر أنا ومجلس الادارة".

وتابع: "حق الجمهور العظيم هو أن نظهر تقديرًا لهم وهذا واجبنا تجاه النادي.. نحن نعترف بالتقصير، نعم هناك تقصير ولكننا نسارع في الإصلاح".

وواصل رئيس النادي الأهلي والمنسق مع شركة كرة القدم: "الناس التي تعمل من الوارد أن تخطئ، (العيب إننا منشوفش الغلط، عارفين الغلط وعارفين علاجه".

وأتم الخطيب قائلًا: "نحن من الجمهور، الأمر الوحيد الذي كان يبكيني عندما كنت صغيرًا هو خسارة الأهلي، وحزننا الآن يكون أكثر قليلًا، لأننا مسئولين، وسنُسائل عن كل لحظة عمل أمام الله وأمام ضمائرنا وامام جماهيرنا".

 

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
كأس مصر - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر