رباعية من الزمالك تعقد موقف الجونة في قاع الدوري



خسر الجونة بأربعة أهداف لهدف أمام ضيفه الزمالك، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدوري العام.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب خالد بشارة بالغردقة متوسطة المستوى، وسط سيطرة من الزمالك على معظم مجرياتها، واعتماد الجونة على الهجمات المرتدة.

وبدأت المباراة باستدعاء تقنية الفيديو لحكم الساحة أمين عُمر في الدقيقة الخامسة الذي عاد واحتسب ركلة جزاء مشكوك في صحتها لصالحها الزمالك، سجلها أحمد سيد زيزو بنجاح في الشباك.

وفي الدقيقة 37 استخلص سيف الدين الجزيري، مهاجم الزمالك الكرة أمام دفاع الجونة وسدد كرة ضعيفة أبعدها دفاع أصحاب الأرض لكنها وصلت إلى أحمد سيد زيزو ليضعها في الشباك معلنًا عن الهدف الثاني.

وتمكن الزمالك من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 57، بعد مرور من سيد عبد الله نيمار من الجهة اليمنى وأرسل عرضية متوسطة الارتفاع قابلها سيف الجزيري بتسديدة في الشباك.

وفي الدقيقة 80، استخلص إمام عاشور كرة أمام دفاع الجونة وانفرد بالمرمى، ليسجل كرة في الشباك معلنًا عن الهدف الرابع، لكنه حصل على بطاقة صفراء لاحتفاله مع الجماهير بالتسلق على الأسوار.

واكتفى الجونة بتسجيل هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 82، بعد جملة منظمة انفرد على إثرها داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية في أعلى مرمى الحارس محمد عواد.

وبتلك النتيجة، عزز الزمالك موقعه في صدارة ترتيب الدوري العام برصيد 69 نقطة من 29 لقاء، فيما تعقد موقف الجونة الذي يحتل المركز الـ 15 برصيد 27 نقطة.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
كأس مصر - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر