فيتوريا يواصل جولته في الإسكندرية ويلتقي بمواطنه ألميدا



واصل روي فيتوريا، المدير الفني الجديد للمنتخب المصري الأول جولته التي يقوم حاليًا في مدينة الإسكندرية، لمقابلة عدد من مدربي فرق الدوري الممتاز.

وكان فيتوريا قد وصل إلى الإسكندرية مساء أمس الخميس وحرص على متابعة مباراة سيراميكا كليوباترا أمام سموحة التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق من الملعب.

وعقب زيارته لمقر الاتحاد السكندري والاجتماع بالجهاز الفني للفريق بقيادة عماد النحاس، توجه فيتوريا بعدها إلى معسكر فريق فاركو، الذي يقوده مواطنه البرتغالي نونو ألميدا.

وجاء في بيان رسمي من اتحاد الكرة مساء اليوم الجمعة: "في إطار سلسلة زيارات الجهاز الفني لمنتخب مصر الاول بقيادة روي فيتوريا، للمديرين الفنيين لأندية الدوري الممتاز حرص الأخير على الاجتماع  بنونو ألميدا المدير الفني لفريق فاركو".

وشهدت جلسة روي فيتوريا وجهازه المعاون مع نونو ألميدا، حضور عامر حسين، عضو اتحاد الكرة ومدير منطقة الأسكندرية، بالإضافة لعز يشار حسن، رئيس نادي فاركو.

واستمع فيتوريا إلى كلمات نونو ألميدا حول مستوى فريق فاركو والكرة المصرية، كما وجه الأول الشكر لمسئولي النادي البرتقالي على حفاوة الاستقبال، والتأكيد على أن هذه الزيارة لن تكون الأخيرة للأندية.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
كأس مصر - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر