الشناوي ملمحا لظلم الأهلي: «كل الأخطاء التحكيمية رايحة في اتجاه واحد»



ألمح الخبير التحكيمي أحمد الشناوي، إلى تعرض النادي الأهلي للظلم بسبب الأخطاء التحكيمية التي ترتكب ضده في مباريات الدوري العام، مُشيرًا إلى أن تلك الأخطاء دائمًا ما تكون "في اتجاه واحد".

وقال الشناوي في تصريحات عبر قناة النهار: "بالأمس التحكيم لم يكن في يومه، وهذا وارد، (ولكن المسألة كلها بتخبط في حتة واحدة، كلها في اتجاه واحد) ".

وأضاف: "طبعًا ردود الأفعال مثلما نحن نراها الآن، وإدارة الأهلي اتخذت بعض القرارات، ونحن لسنا بصدد تقييم تلك القرارات، فالنادي الأهلي بقيمته قادر على نقل موقفه واتحاد الكرة يتعامل مع الأمر".

وتابع:" (نفسي نستغل قيمة تقنية الفيديو، دلوقتي غير أيامي أنا، دلوقتي الحكاية سهلة، في العالم كله وفي الفيفا نفسه، ماسيمو بوساكا بيقول للحكام لازم تثبتوا على لغة سرية، حكم الفار ممكن يلحق حكم الساحة بكلمة معينة دون الخروج عن بروتوكول الفار) ".

وأكمل: "بخصوص هدف الأهلي الملغي أمام فاركو فهو صورة طبق الأصل لهدف الزمالك الثاني المحتسب أمام بيراميدز، (شوف الصورة هنا والصورة هنا، شوف الفرق اللي بينهم، الفكرة مش في الوقت، الفكرة في الخطوط الأفقية الموضوعة) ".

وأتم أحمد الشناوي قائلًا: "حكام تقنية الفيديو وضعوا الخط الأفقي على قدم المدافع وليس كتفه، وإذا التقنية لم تعطيني الصورة التي توضح هل هناك تسلل من عدمه، يجب أن أسير وفقًا لقرار الحكم المساعد.. (في بعض الأحيان برنامج تقنية التسلل ممكن يكون مِهَنج.. ده كومبيوتر) ".

وودع النادي الأهلي درع الدوري نظريًا، بعد خسارته نقطتين جديدتين، إثر التعادل السلبي أمام فاركو، في المباراة التي جرت أمس الأربعاء على ملعب الأهلي وي السلام، لحساب منافسات الجولة الـ 28 من الدوري، وشهدت فضيحة تحكيمية جديدة، بإلغاء هدف سليم سجله بيرسي تاو.

وعقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعًا طارئًا عصر اليوم الخميس في حضور ياسين منصور، رئيس شركة كرة القدم، لمناقشة أحداث مباراة الفريق أمام فاركو التي جرت أمس.

وهدد مجلس إدارة الأهلي اتحاد الكرة حال عدم تنفيذ قراراته والتي طالب فيها بإقالة لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح، لفقدانها النزاهة والمصداقية، وإيقاف الحكم محمود عاشور، لحين التحقيق معه عما بدر منه، بالانسحاب من مسابقتي كأس مصر والسوبر المحلي.

الأهلي يطالب اتحاد الكرة بإقالة لجنة الحكام وإيقاف محمود عاشور

الأهلي يعلق مشاركته في الكأس والسوبر لحين تنفيذ طلباته

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا