الأهلي يقرر استكمال الدوري بالناشئين



قرر مجلس إدارة النادي الأهلي استكمال مباريات الدوري العام هذا الموسم باللاعبين الناشئين والعائدين من الإصابة، وإراحة نجوم الفريق واللاعبين الأساسيين.

وعقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعًا طارئًا عصر اليوم الخميس في حضور ياسين منصور، رئيس شركة كرة القدم، لمناقشة أحداث مباراة الفريق أمام فاركو التي جرت أمس.

وذكر النادي في بيان رسمي أصدره عقب نهاية الاجتماع: "تقرر استكمال مباريات الدوري العام بالناشئين، واللاعبين العائدين من الإصابة".

وكان محمود الخطيب قد عقد اجتماعًا مع ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق خلال الساعات الماضية، على هامش التحضير لعقد اجتماع مع مجلس إدار النادي الأهلي.

وأوضح الأهلي في ختام بيانه أن محمود الخطيب، رئيس النادي سيقوم بتوضيح كافة الأمور خلال الساعات القليلة القادمة، دون الكشف عن موعد أو مكان مُحدد للقيام بذلك.

وكان مجلس إدارة الأهلي قد طالب اتحاد الكرة بإقالة لجنة الحكام التي يترأسها عصام عبد الفتاح، وذلك لفقدانها النزاهة والمصداقية، بالإضافة لإيقاف حكم الـ«VAR»  في مباراة الأهلي الأخيرة، محمود عاشور، لحين التحقيق معه عما بدر منه، بالإضافة لتعليق المشاركة في مسابقتي كأس مصر والسوبر المحلي.

الأهلي يطالب اتحاد الكرة بإقالة لجنة الحكام وإيقاف محمود عاشور

الأهلي يقرر استكمال الدوري بالناشئين

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
كأس مصر - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر