خبير تحكيمي: الأخطاء لا تحدث إلا ضد الأهلي.. «فيه حاجة مش مفهومة»



ألمح توفيق السيد، الخبير التحكيمي إلى وجود احتمالية تعمد ارتكاب أخطاء تحكيمية ضد النادي الأهلي تحديدًا، في مباريات الدوري العام، وذلك بعد الخطأ التحكيمي الفادح الذي أضاع على المارد الأحمر نقطتين أمام فاركو، بإلغاء هدف سليم لصالح بيرسي تاو.

وقال السيد الذي أكد صحة هدف بيرسي تاو، لاعب الأهلي في شباك فاركو: "الحكام يضعون الخطوط لكشف التسلل في غرفة تقنية الفيديو وفقًا لميولهم ؟ في التوقيت الحالي وبالطريقة التي تُدار بها الأمور حاليًا يُمكننا أن نصدق أي شيء".

وأضاف:" (لما يحصل مع فريق معين، مش مهم مين هو، سواء الأهلي أو الزمالك أو الإسماعيلي، ولكن عند ارتكاب الأخطاء في 3 و4 و5 مباريات ورا بعض، وهي هي نفس الأخطاء تقريبًا، كده انت بتدي انطباع للناس ان فيه حاجة غلط، فيه حاجة مش مفهومة.. لازم نراعي الكلام ده) ".

وأكمل السيد في تصريحاته عبر إذاعة أون سبورت اف ام:" (اللي موجود على الفار أكيد ليه ميول سواء أهلاوي أو زملكاوي، لكن احنا مش بنشوف الأخطاء إلا في مباريات الأهلي فقط في الفترة الأخيرة".

وأتم توفيق تصريحاته قائلًا: "حالة هدف بيرسي تاو أمام فاركو أوضح بكثير من حالة احتساب الهدف الثاني للزمالك أمام بيراميدز، ورغم ذلك الحكام في مباراة الزمالك اتخذوا القرار بعد حوالي 5 ثواني فقط من المراجعة".

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
كأس مصر - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر