سواريش يوجه رسالة للاعبين.. ويؤكد: أتحمل المسئولية كاملة واحتاج مساعدة الجميع



حرص البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على توجيه رسالة للاعبي القلعة الحمراء بعد تعادل الفريق مع فاركو في الدوري الممتاز.

وقال سواريش في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة: "بالتأكيد ثقة اللاعبين تقل بسبب زيادة فارق النقاط بيننا وبين المنافس على لقب الدوري، وأيضًا الإصابات العديدة في صفوف الفريق تجعل الثقة تقل، وبالتأكيد هذا غير جيد".

وأضاف: "ورغم كل هذه الظروف ولكن أنا هنا لكي أدافع عن اللاعبين، مؤخرًا شعرنا أن الاحترام لم يكن بالشكل المثالي بالنسبة لفريق الأهلي، نحن نلعب أمام عوامل عديدة ولكنني هنا واتحمل المسئولية وأدافع عن اللاعبين وأؤكد أنني المسئول".

وأكمل: "منذ أن وصلت هنا أكدت أنني أريد المشاركة لكي أساعد في تطوير كرة القدم المصرية بشكل عام، وأرى أن الدوري المصري يحتوي على مواهب جيدة لكن ينقصه جزء من التنظيم، نستطيع أن نطور كرة القدم المصرية ككل، ولكن يجب على الجميع المشاركة في هذا الأمر وليس نحن فقط، لكنني سأقوم بذلك وأتمنى أن الجميع يعمل على تطوير الكرة المصرية".

وأتم سواريش: "أريد توجيه رسالة للاعبين، نحن نمر بفترة لا تعتبر هي الأفضل بالنسبة لحجم النادي الأهلي، لكن اللاعبين استطاعوا القتال، وحاولوا تغيير الموقف والنتيجة، وسنستمر في القتال فيما هو قادم".

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر