سواريش: ما يفعله التحكيم مُقلق.. وهذا دليل على اختلاف منطقهم في اتخاذ القرارات



علق البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على قرار إلغاء الهدف الذي سجله بيرسي تاو لاعب الفريق في شباك فاركو بالدوري الممتاز.

وقال سواريش في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة: "لا أستطيع أن أحكم من أرض الملعب على صحة الهدف الذي سجله بيرسي تاو وهل هو تسلل بالفعل أو لا، ولكن يجب أن يكون هناك منطق في القرارات".

وأضاف: "في مباراة المقاولون العرب كنا نستحق ركلة جزاء ولكن في غضون 10 ثواني فقط الحكم اتخذ قرار باستكمال اللعب، والهدف الذي سجلناه وفي غضون 20 ثانية فقط تم اتخاذ قرار بإلغائه، عندما تتخذ مثل هذه القرارات يجب أن تكون لمصلحة كرة القدم".

وأكمل: "في الدقيقة 86 حسام حسن سقط دخل منطقة الجزاء بعد تدخل أحد المدافعين ولم يحدث توقف لكي يعود الحكم لمشاهدة اللعبة، بينما في لعبة الهدف انتظر قرار الفار لكي يتخذ قراره النهائي، لا أتحدث عن صحة الهدف من عدمه لكن اتحدث عن اختلاف المنطق بين المباراتين في اتخاذ القرار وهذا يجعلنا نفكر في أشياء كثيرة".

وأتم سواريش حديثه: "في المباراة الماضية كنا نستحق ركلة جزاء في لعبتين والحكم لم يوقف اللعب لكي يعود لمشاهدة اللعبة مرة أخرى، الاختلاف في التقديرات لاتخاذ القرارات هو ما يُقلقنا".

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر