خبير تحكيمي: هدف تاو صحيح 100%.. وخطوط الفيديو رُسمت بشكل خاطيء



أكد محمد صلاح عبد الفتاح، الخبير التحكيمي أن هدف بيرسي تاو، لاعب النادي الأهلي في شباك فاركو التي جرت لحساب منافسات الدوري العام كان سليمًا بنسبة 100%.

وأوضح حكم الراية السابق خلال تصريحات عبر قناة صدى البلد أن الخطوط التي اعتمد عليها حكام تقنية الفيديو لمراجعة الحالة رُسمت بشكل خاطئ.

وقال محمد صلاح: "هاني عبد الفتاح حكم الراية في المباراة كان تمركزه رائعًا وجيدًا، ورأى اللعبة بوضوح، وتأكد أن الهدف سليم وصحيح لصالح النادي الأهلي".

وأضاف: "حكم الفيديو بعد الرجوع لخطوط الفيديو قالوا إن الهدف تسلل، ولكن الخطوط مرسومة بشكل خاطئ، فالخط الأقرب للمرمى مرسوم من ركبة عبد الله بكري، رغم أن هناك جزء اقرب وهو كتف اللاعب".

وواصل "بالعين المجردة الكرة هدف والقرار سريع بدون تردد، ألوم حكم الفيديو على رسم الخطوط لأن الهدف الذي تم الغاؤه سليم مليون في المية، وكان على الحكام أن يتأنوا قليلًا، ويجعل الخط مرسوم من الكتف وليس الركبة".

وأتم محمد صلاح "كانت هناك لمسة يد واضحة على ايمن اشرف في الشوط الأول وكان على حكم الفيديو أن يتدخل لأن الكرة غير واضحة بالنسبة لهاني عبد الفتاح حكم الراية".

وخسر النادي الأهلي نقطتين جديدتين في صراع لقب الدوري العام، بالتعادل السلبي أمام فاركو، في المباراة التي جرت على ملعب الأهلي وي السلام، لحساب منافسات الجولة الـ 28 من الدوري، وشهدت فضيحة تحكيمية جديدة.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
كأس مصر - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر