رسميا.. كاسبر شمايكل يرحل عن ليستر سيتي وينتقل للدوري الفرنسي



أعلن نادي نيس الفرنسي تعاقده بشكل رسمي مع كاسبر شمايكل، حارس مرمى ليستر سيتي الإنجليزي، في إطار  خطة الأول لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر نيس في بيان رسمي أصدره مساء اليوم الأربعاء: :"بعد ما يقرب من 500 مباراة وأكثر مع فريقه السابق ليستر، تم إغراء كاسبر شمايكل بمشروع نادينا، ونرحب بوصوله. ونعتمد على صفاته وشخصيته لمساعدة فريقنا في تحقيق أهدافه".

من جهته، جاء في بيان وداعي من نادي ليستر للحارس الدنماركي: " سينضم قائد الفريق إلى فريق نيس، بالدوري الفرنسي، لينهي بذلك ارتباطًا استمر 11 عامًا مع نادينا، لكنه يغادر وهو واحد من أعظم اللاعبين في تاريخ فريقنا".

وذكرت التقارير الصحفية العالمية أن صفقة انتقال كاسبر شمايكل كلفت خزينة النادي الفرنسي مليون جنيه استرليني فقط، في ظل اقتراب نهاية عقده (صيف 2023)، وقام بالتوقيع على عقد يمتد 3 مواسم مع فريق نيس.  

وانضم كاسبر شمايكل إلى صفوف ليستر سيتي في عام 2011 قادمًا من ليدز يونايتد، وخاض مع الفريق الأزرق 479 مباراة خلال 11 موسمًا، ليحتل بذلك المركز الثالث في قائمة اللاعبين الأكثر ظهورًا مع ليستر في التاريخ.

وتُوج كاسبر شمايكل صاحب الـ 35 عامًا بالعديد من الألقاب مع ليستر أبرزها الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد وكأس الدرع الخيرية، بالإضافة لخوضه 84 مباراة دولية مع منتخب الدرنمارك وتأهل لنصف نهائي كأس الأمم الأوروبية العام الماضي.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر