قبل مباراة فاركو.. ما هي نتائج الأهلي تحت قيادة أحمد الغندور؟



أعلنت لجنة الحكام التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم الطاقم التحكيمي المُكلف بإدارة مباراة الأهلي أمام فاركو، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ومن المُقرر أن يواجه النادي الأهلي في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء فريق فاركو، على ملعب الأهلي وي السلام، لحساب منافسات الجولة الـ 28 من الدوري العام.

وقررت لجنة الحكام إسناد مباراة الأهلي وفاركو، لحكم الساحة أحمد الغندور، على أن يعاونه أحمد حسام كمساعد أول، وهاني عبد الفتاح كمساعد ثانٍ، كما تم تعيين الحكم محمود عاشور لتقنية الفيديو على أن يساعده أسامة السيد، فيما يكون مبروك نبيل حكمًا رابعًا.

ويقدمEl-Ahly.com  تقرير عن نتائج فريق الأهلي عندما يقود اللقاء أحمد الغندور الذي بدأ تحكيم لمباريات الفريق منذ موسم 2015/2016.

أحمد الغندور مع فريق الأهلي قاد 13 مباراة "12 في بطولة الدوري ومباراة في الكأس" وحقق فريق الأهلي الفوز في 11 لقاءات وتعادل في مباراتين أمام طلائع الجيش في موسم 2015/2016 وأمام وادي دجلة في الموسم الماضي.

أشهر الحكم الغندور الكارت الأصفر في وجه لاعبي الأهلي 14 مرة و2 كارت أحمر مباشر واحتسب 3 ضربات جزاء للأهلي واحتسب على الأهلي ضربتين.

موسم 2015/2016

مباراتين أدارهما الغندور للأهلي الأهلي وطلائع الجيش وانتهت بالتعادل السلبي في اللقاء الذي أقيم على ملعب الجيش بمدينة السويس، وأنذر رمضان صبحي.

المباراة الثانية ضد حرس الحدود وانتهى اللقاء 4/0 وقام بطرد حسام غالي من اللقاء.

موسم 2016/2017

مباراتين قادهما الغندور، الأهلي ضد طنطا وانتهى بفوز الأهلي بهدف من ضربة جزاء وأنذر ثنائي الأهلي عبد الله السعيد وعمرو السولية، المباراة الثانية في كأس مصر ضد الداخلية وحقق الأهلي الفوز 2/1 واحتسب ضربة جزاء ضد الأهلي.

موسم 2017/2018

مباراتان، الأولى بين الأهلي والمصري واستطاع الأهلي أن يحقق الفوز بهدفين دون رد وأنذر الغندور مهاجم الأهلي وليد أزارو.

اللقاء الثاني بين الأهلي والجيش وحقق الأهلي الفوز بهدفين دون رد عن طريق ميدو جابر وعمرو السولية.

موسم 2018/2019

مباراة وحيدة قادها أحمد الغندور للأهلي ضد فريق دجلة وحقق الأهلي لفوز بهدفين لهدف وأنذر السولية وحسين الشحات واحتسب ضربة جزاء للأهلي وضربة عليه.

 

 

موسم 2019/2020

قاد الغندور للأهلي أولى مباراتيه في الدوري امام سموحة والتي انتهت بهدف نظيف لرمضان صبحي وأشهر الكارت الأصفر لأيمن أشرف.

وفي المباراة الثانية بين الأهلي والمقاولون العرب، حقق الأهلي الفوز بهدفين نظيفين وأشهر الغندور البطاقة الصفراء لأحمد فتحي ورامي ربيعة الذي تلقى بطاقتين وتم طرده.

أمام المباراة الثالثة كانت أمام طلائع الجيش وحقق فيها النادي الأهلي الفوز بنفس نتيجة مباراة المقاولون بدون إشهار أي بطاقات ملونة.

موسم 2020/2021

قاد أحمد الغندور مباراة واحدة في هذا الموسم للنادي الأهلي، كانت في الجولة الخامسة من بطولة الدوري أمام وادي دجلة وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

موسم 2021/2022:

وقاد الغندور خلال الموسم مواجهتين خلال بطولة الموسم الجاري أمام المقاولون العرب والتي حقق فيها الأحمر انتصار بهدف دون رد، وأشهر الغندور البطاقة الحمراء في وجه حمدي فتحي لاعب المارد الأحمر.

وكما قاد الغندور مباراة الأهلي امام الاتحاد السكندري والتي انتهت ايضاً لصالح الأحمر بهدف وحيد سجله لويس ميكسيون.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
كأس مصر - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر