رابطة الأندية تمنح الزمالك «المدلل» راحة إضافية بعد رحلة الجونة



يبدو أن رابطة الأندية المحترفة التي تتولى إدارة شئون مسابقة الدوري المصري الممتاز، لم تكتفِ بمساندة الزمالك في شتى المناحي، لتمنحه خدمة أخرى، تفاديًا لشعور لاعبيه بالإرهاق.

وقررت رابطة الأندية المحترفة منح فريق الزمالك راحة إضافية لمدة 24 ساعة قبل لقاء مصر المقاصة، الذي يأتي بعد 72 ساعة من رحلة العودة من الغردقة لخوض مواجهة الجونة في الدوري العام.

ومن المُقرر أن يواجه الزمالك فريق الجونة يوم الجمعة المقبل، على أن يخوض بعدها لقاء مصر المقاصة يوم الإثنين، إلا أن رابطة الأندية ارتأت أن الوقت بين المباراتين يعتبر قليلًا نسبيًا على لاعبي الأبيض، لتُقرر إقامة المباراة الثانية يوم الثلاثاء، بداعي وجود إصلاحات في ملعب ستاد القاهرة.

وأعلنت لجنة المسابقات برابطة الأندية مساء اليوم الأربعاء في بيان رسمي تأجيل مباراة الزمالك والمقاصة 24 ساعة لتقام 9 أغسطس الجاري بدلًا من 8 أغسطس لوجود إصلاحات بأرضية ملعب ستاد القاهرة.

وتفتقد مسابقة الدوري العام لكل مبادئ تكافؤ الفرص بين الأهلي والزمالك سواء من الناحية التحكيمية أو جدولة مباريات الفريقين، إذ يخوض المارد الأحمر مباراة كل 48 ساعة، فيما يحصل الأبيض على أيام راحة أكثر بين كل مباراة وأخرى.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
كأس مصر - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر