12 لاعبا خارج حسابات سواريش في مباراة الأهلي وفاركو



خرج 12 لاعبًا في صفوف الفريق الأول بالنادي الأهلي من حسابات المدير الفني ريكاردو سواريش، في المباراة المقبلة للمارد الأحمر، والمُقرر إقامتها أمام فاركو، ضمن منافسات الدوري العام.

ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء غدًا الأربعاء فريق فاركو على ملعب الأهلي وي السلام، لحساب الجولة الـ 28 من الدوري الممتاز، إذ يسعى المارد الأحمر للعودة لطريق الانتصارات بعد التعادل السلبي في آخر مبارياته أمام المقاولون العرب.

وسيغيب عن الأهلي العديد من الأسماء البارزة في مواجهة فاركو، وذلك لعدة أسباب من بينها الإصابات وعدم الجاهزية البدنية وكذلك الإيقافات.

وسغيب للإيقاف لاعب خط الوسط حمدي فتحي وكذلك الظهير الأيمن كريم فؤاد، على إثر حصولهما على 3 بطاقات صفراوات، فيما سيغيب لعدم الجاهزية البدنية كل من أكرم توفيق.

وخرج من حسابات المدرب البرتغالي أيضًا المدافع المغربي بدر بانون الذي أتم انتقاله رسميًا إلى نادي قطر القطري، فيما سيغيب للإصابة كل من أحمد نبيل كوكا وعمرو السولية وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر وعمار حمدي وصلاح محسن ومحمد شريف.

ويدخل النادي الأهلي لقاء الغد وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 55 نقطة من 26 مباراة خاضها حتى الآن، فيما يحتل فاركو المركز الثامن برصيد 35 نقطة من 27 مباراة.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر