سواريش عن إلغاء هدف الأهلي: الآن فهمت كيف تسير الأمور



انتقد ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي قرار الطاقم التحكيمي الذي أدار مباراة المارد الأحمر أمام المقاولون العرب، بإلغاء هدف صحيح سجله حسام حسن في الثواني الأخيرة.

وتمكن الأهلي من هز شباك المقاولون العرب في الدقيقة 92، بعد فرصة خطيرة انتهت برأسية ارتطمت في العارضة وعادت إلى حسام حسن الذي أودع الكرة في الشباك، إلا أن حكم الراية محمود أبو الرجال أشهر رايته معلنًا وجود تسلل، وهو ما أكدته تقنية الفيديو.

وقال البرتغالي ريكاردو سواريش في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة المقاولون العرب: "لعبنا مباراة جيدة وسجلنا هدفًا، لا أعرف كيف ألغاه الحكم !".

وأضاف: "كنا نلعب من أجل الفوز أمام خصم كان يسعى للحصول على أي نقطة.. الخصم قام بأمور خارج قواعد اللعبة.. مع إلغاء الهدف (فهمت ليه الأمور مشيت كده) ".

وأتم ريكاردو سواريش تصريحاته قائلًا: "حزين من أجل لاعبي فريقي.. اللاعبون أدوا مباراة قوية وعملوا كل شيء من أجل الفوز.. ولكن الهدف تم إلغاءه وكنا نستحق الفوز".

وسقط النادي الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه المقاولون العرب، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم السبت على ملعب الجبل الأخضر، والمؤجلة من الجولة الـ 21 من الدوري العام.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر