رغم توقيع العقوبة.. الأهلي ينفي سفر «رباعي الفرح» إلى الأسكندرية



نفى النادي الأهلي الأنباء التي ترددت عن سفر رباعي الفريق الأول أيمن أشرف ومحمد مجدي أفشة وياسر إبراهيم وحسام حسن إلى الأسكندرية لحضور إحدى حفلات الزفاف.

وأكد النادي الأهلي الذي وقّع عقوبة مالية على رباعي الفريق خلال بيان رسمي أن المناسبة التي حضرها اللاعبون كانت داخل نطاق محافظة القاهرة، وأنهم لم يسافروا إلى الأسكندرية كما تردد.

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي قد أعلن توقيع عقوبة مالية على الرباعي محمد مجدي افشة وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وحسام حسن، لمخالفتهم التعليمات بالتواجد في منازلهم وفقًا للمواعيد المقررة ليلًا للحصول على الراحة الكافية.

وتواجد رباعي الفريق الأول في إحدى حفلات الزفاف أمس الخميس، بعد يوم واحد فقط من خوض لقاء الجونة، وقبل أقل من 24 ساعة من الدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب.

وأثارت مقاطع الفيديو التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لتواجد رباعي الأهلي في حفل الزفاف غضب بعض جماهير النادي، نظرًا لتردي نتائج ومستوى الفريق في الفترة الماضية، بالإضافة للمواجهات القوية التي تنتظر المارد الأحمر في الفترة المقبلة.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة المقاولون العرب في التاسعة من مساء غدًا السبت على ملعب الجبل الأخضر، في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ 21 بالدوري العام.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر