سواريش عن مستوى الأهلي: من المستحيل التفكير في شيء سوى الفوز



أكد ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عدم رضاه عن المستوى الذي ظهر به المارد الأحمر في مباراة مصر المقاصة، مُشيرًا إلى أنه لا يفكر سوى في تحقيق الانتصارات.

وقال سواريش في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء: "لو سألني أحد شخص هل أنا سعيد بمستوانا في المباراة سأقول له مستحيل.. لكن من المهم تحقيق المكسب في الوقت الحالي".

وأضاف: "هدفنا هو الفوز في كل مباراة، فالفوز يمنحنا الثقة.. من الطبيعي أن نبحث جميعًا عن تقديم أداء ومستوى أفضل، لكن من المستحيل أن أفكر في أي شيء إلا الفوز".

وعن الإصابات التي تعرض لها لاعبي الأهلي خلال اللقاء، قال سواريش: "تغيير محمد الشناوي كان إجباريًا، وأيمن أشرف استطاع أن يستكمل اللقاء رغم إصابته.. من المبكر أن نحدد طبيعة إصابتهما".

واكتفى النادي الأهلي بالفوز على مصر المقاصة بهدف نظيف، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري.

وبفوز النادي الأهلي على مصر المقاصة وصل إلى النقطة 54 التي يحتل بها المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، فيما يحتل المقاولون العرب الذي تعادل أمام سموحة المركز الـ 16 برصيد 24 نقطة.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر