سواريز ينهي مسيرته في الملاعب الأوروبية ويعود لنادي طفولته



أعلن لويس سواريز، نجم أتلتيكو مدريد الإسباني عودته للدوري الأوروجواياني من جديد، عبر بوابة فريقه القديم ناسيونال، لينهي بذلك رحلة طويلة في ملاعب أوروبا.

ونشر لويس سواريز عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقطع فيديو يعلن من خلاله التوصل لاتفاق مبدئي مع إدارة ناسيونال للعودة إلى الدوري الأوروجواياني من جديد.

وقال نجم منتخب أوروجواي في مقطع الفيديو الذي نشره: "لقد توصلت الآن إلى اتفاق مبدئي للانضمام إلى ناسيونال، كان من المستحيل بالنسبة لي أن أرفض هذه الفرصة.. آمل أن يتم حل التفاصيل النهائية قريبًا من أجل استكمال الصفقة رسميًا".

من جهتها، قامت صفحة النادي الأوروجواياني بإعادة نشر تغريدة سواريز، وعلّقت عليها: "اتفاق مبدئي"، قبل أن تضيف: "قريبًا سواريز في ناسيونال".

وكانت جماهير ناسيونال قد طالبت خلال الأيام الماضية لويس سواريز البالغ من العمر 35عامًا بالعودة لصفوف النادي مُجددًا، إذ ارتدوا في مباريات الفريق مؤخرًا أقنعة تحمل وجه مهاجم أتلتيكو مدريد السابق".

ويعد سواريز هو أحد ناشئين نادي ناسيونال وسبق له التدريب تحت قيادة المدرب مارتن لاسارتي، المدير الفني السابق للأهلي، قبل أن يبدأ رحلة أوروبية مليئة بالإنجازات على مدار 16 عامًا.

وبدأ سواريز مسيرته في الملاعب الأوروبية عن طريق جرونيجين الهولندي، ومنه إلى أياكس أمستردام، ثم انتقل بعد ذلك إلى ليفربول الإنجليزي، ثم برشلونة الإسباني، وأتلتيكو مدريد.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر