11 لاعبا خارج حسابات سواريش أمام مصر المقاصة



خرج 11 لاعبًا من صفوف الفريق الأول بالنادي الأهلي من حسابات المدير الفني ريكاردو سواريش، لمباراة الغد المُقرر إقامتها أمام مصر المقاصة، ضمن منافسات الدوري العام.

ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء غدًا الأربعاء فريق مصر المقاصة على ملعب الكلية الحربية، لحساب الجولة الـ 27 من الدوري الممتاز، إذ يسعى الفريقان لحصد النقاط الثلاث من أجل تحقيق أهدافهما المختلفة.

وسيغيب عن الأهلي عدد كبير من اللاعبين في لقاء مصر المقاصة لسببين مرتبطان ببعضهما البعض، الأول للإصابات المختلفة، والثاني لعدم الجاهزية البدنية أو الفنية.

وقرر المدرب البرتغالي سواريش استبعاد المدافع المغربي بدر بانون من قائمة الأهلي أمام مصر المقاصة لعدم جاهزيته الفنية، فيما سيغيب الجناح الجنوب إفريقي بيرسي تاو لعدم جاهزيته البدنية.

ولسبب الإصابات المختلفة التي تضرب لاعبي المارد الأحمر منذ بداية الموسم الجاري، سيغيب كل من محمد عبد المنعم وأكرم توفيق وعمار حمدي وأحمد نبيل كوكا وعمرو السولية وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وصلاح محسن.

وكان الأهلي أعلن قائمته لمباراة مصر المقاصة، والتي شهدت تواجد ثلاثي في حراسة المرمى على رأسهم محمد الشناوي، فيما يقود الهجوم لاعبًا وحيدًا هو حسام حسن، مع عودة محمد محمود وزياد طارق لخط الوسط.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 51 نقطة من 24 لقاء، فيما يحتل مصر المقاصة المركز الأخير برصيد 15 نقطة من 26 مواجهة.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر