ولو مؤقتا.. ميكيسون يحل أزمة سواريش أمام الجونة



قد يكون لويس ميكيسون، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي حلًا ولو مؤقتًا أمام ريكاردو سواريش، مدرب المارد الأحمر، في مباراة الجونة المقبلة.

وأعلن النادي الأهلي جاهزية لويس ميكيسون للمشاركة في المباريات من جديد، بعد تعافيه التام من الإصابة التي تعرض في الركبة خلال شهر مايو الماضي.

وأوضح الأهلي في بيان رسمي أصدره مساء اليوم السبت أن ميكيسون أصبح جاهزًا للمشاركة في مباريات الفريق رسميًا، بعدما انتهى من البرنامج التأهيلي الذي خضع له خلال الفترة الماضية وتماثل للشفاء من إصابته الأخيرة في الركبة.

وأشار الأهلي في بيانه إلى أن اللاعب الموزمبيقي شارك في تدريبات فريق الأهلي الجماعية بصورة طبيعية، وبات لائقًا للمشاركة في المباريات حسب رؤية الجهاز الفني.

ويعاني النادي الأهلي في الوقت الحالي من أزمة حقيقية في مراكز الأجنحة، إذ لا يوجد سوى صلاح محسن وأحمد عبد القادر وزياد طارق يمكنهم شغل هذه المراكز حاليًا، إلا أن إضافة ميكيسون الآن ستحل المشكلة أمام سواريش ولو بشكل مؤقت، لحين عودة بقية المصابين.

وتعرض ميكيسوني للإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة خلال شهر مايو الماضي، وخاض على إثر ذلك برنامجًا تأهيليًّا وتعافى من الإصابة وبات لائقًا للمشاركة في المباريات وفقًا لرؤية الجهاز الفني.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر