حقيقة إلغاء مران الأهلي بعد هجوم الأعضاء على اللاعبين في التتش



يعيش جمهور النادي الأهلي في الوقت الحالي بين سيل من الأنباء، استغلالًا لتعثر الفريق الأول في الفترة الماضية، ليقوم البعض بدس السم في العسل، ونشر الأخبار الكاذبة.

وترددت في الساعات الماضية أن ريكاردو سواريش، المدير الفني للنادي الأهلي اضطر لإلغاء مران الفريق، بعد الهتافات الهجومية من أعضاء النادي تجاه اللاعبين مع بداية الحصة التدريبية.

وعلم El-Ahly.comأن أعداد قليلة من أعضاء النادي الأهلي بادرت بالفعل بترديد هتافات ضد لاعبي الفريق، مع بداية المران، إلا أن ذلك لم يؤثر بأي شكل على الحصة التدريبية.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن لاعبي الأهلي الأساسيين خاضوا فقرة تدريبات داخل ملعب مختار التتش، ثم عادوا بعد ذلك إلى صالة الجيمانزيوم لاستكمال تدريباتهم، ووفقًا للبرنامج الموضوع للاعبين.

وتوقع البعض بأن توجه عدد كبير من اللاعبين إلى صالة الجيمانزيوم هو انسحاب من المران وإلغاء الحصة التدريبية، إلا أنه وفقًا لما توصل إليه El-Ahly.comفإنه لا صحة لتلك الأنباء، وأن تلك المران اُستكمل بصورة طبيعية، ولم يحدث به أي خلل جراء هتافات الأعضاء.

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد خسر في الدوري العام بهدفين دون رد أمام بيراميدز، قبل أن يخسر لقب نسخة الموسم الماضي من بطولة كأس مصر، إثر الهزيمة أمام الزمالك بهدفين لهدف.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر