ثنائي الزمالك يعلن رسميا الرحيل عن الفريق



أعلن الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بشكل رسمي رحيلهما عن صفوف الفريق الأبيض بعد التتويج بلقب كأس مصر في نسخته الماضية.

وكتب أشرف بن شرقي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: " شُكراً الزمالك، شكرا إدارة الزمالك، شكرا لاعبي الزمالك، شكرا لكل الأطر الفنية و الطبية و كل من عملت معهم، شكرا كثيرا جمهور الزمالك".

وأضاف: " بدأت الخِطاب من النهاية لأنني أشُك أنني سأصل إلى تلك الفقرة، لقد جاءت اللحظة التى كنت أتمنى عدم مجيئها، لاأستطيع أن أنكر فضلكم لقد ساندتمونى فى أوقات الرخاء والشدة، كانت 3 سنوات مليئة بالألقاب والافراح لم أشعر فيها أبدا أنني غريب و أجنبي، بل كنت كإبن من أبناء الدار الابرار، لكن هذه سنة الحياة، وداعا لكم جميعا من أصغر الى أكبر فرد في العائلة الزملكاوية و لنا عودة ان شاء الله في بيتي الثاني".

ومن جانبه كتب محمد أوناجم عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام: "بعد مرور ثلاث سنوات جاءت لحظة الرحيل، ويسعني أن أشكر بهذه المناسبة كل مكونات العائلة الزملكاوية من إدارة ولاعبين وإطار فني وجمهور الزمالك على الإحاطة والدعم رغم بعض الفترات الصعبة، وأن اعبر عن فخري الكبير للانتماء لهذه العائلة، شكرا مرة أخرى".

استطلاع الراى


موقف الأهلي في دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا