دوري أبطال أفريقيا - 2024

El-Ahly.com يرصد ملامح قائمة الأهلي أمام الزمالك في نهائي الكأس



ظهرت ملامح القائمة الأولية لفريق النادي الأهلي في مباراته المقبلة أمام الزمالك، المُقرر إقامتها لحساب منافسات بطولة كأس مصر.

ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره الزمالك في التاسعة من مساء غدٍ الخميس على ملعب ستاد القاهرة، لحساب المباراة النهائية لنسخة الموسم من بطولة كأس مصر 2020-2021.

وتأكد El-Ahly.comمن جاهزية محمد هاني بشكل رسمي للتواجد مع الأهلي في لقاء الغد، إذ أصبح بعد تعافيه من الإصابة والمشاركة في التدريبات الجماعية، تحت تصرف المدير الفني ريكاردو سواريش.

وعلم El-Ahly.comأن هناك 3 لاعبين انضموا لقائمة غيابات الأهلي بشكل رسمي في مباراة الغد، هم بيرسي تاو ولويس ميكيسون، لعدم تعافيهما من الإصابة، بجانب لاعب خط الوسط أحمد نبيل كوكا، على إثر معاناته من آلام في العضلة الخلفية، بعد مباراة بيراميدز الأخيرة.

3 لاعبين ينضمون رسميا لقائمة غيابات الأهلي أمام الزمالك

وحسب ما توصل إليه El-Ahly.comفإن قائمة غيابات الأهلي (للإصابة) في مباراة القمة ستضم 8 لاعبين، من بينهم محمود وحيد وأكرم توفيق وعمار حمدي وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر.

ملامح قائمة الأهلي

ووفقًا للوضع الحالي –اللحظات الأخيرة من معسكر الفريق المغلق- فإن قائمة الأهلي ستضم في حراسة المرمى الثلاثي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

وسيتواجد في الخط الدفاعي بقائمة الأهلي كل من علي معلول ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وكريم فؤاد ومحمد هاني ومحمود متولي.

أما على صعيد خط الوسط، فسيتواجد بقائمة الأهلي أليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر ومحمد محمود وصلاح محسن ووليد سليمان وزياد طارق، فيما سيقود الثنائي محمد شريف وحسام حسن الخيارات الهجومية.

هذا ويدخل الأهلي لقاء الغد مدافعًا عن لقبه، حيث يعد هو المُتوج بآخر بطولات كأس مصر، بعد فوزه على طلائع الجيش نهاية عام 2020، فيما يسعى الزمالك للتتويج بأول ألقابه المحلية هذا الموسم.

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا