شوبير يكشف آخر تطورات أزمة مشاركة الأهلي بدوري الأبطال.. وتوتر العلاقة مع بيراميدز



كشف أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الاسبق، عن اختيار الاتحاد الأفريقي للأندية المصرية المشاركة بالبطولات الإفريقية، ومصير العلاقة بين الأهلي وبيراميدز خلال الفترة المقبلة.

وقال شوبير عبر برنامجه على راديو "اون سبورتس أف أم": " نادي بيراميدز أرسل استفسارًا لاتحاد الكرة قبل فترة قصيرة، من أجل الوقوف على الأسماء التي ستشارك في بطولة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، وكان هناك تأكيد على العمل بمبدأ اعتماد نتائج الدور الأول من الدوري في إرسال الأسماء المشاركة بالبطولات الأفريقية".

وتابع: "الاتحاد الأفريقي هو الذي سيحدد الأندية التي سوف تشارك في البطولات الأفريقية خلال النسخة القادمة، في الموسم الماضي قرر اتحاد الكرة تواجد فريق المصري في الكونفدرالية رغم ان سموحة تواجد بعد ذلك في المركز الرابع".

وأضاف: "لم يحدث أي اعتراض من جانب الاتحاد الأفريقي بعد مشاركة المصري بالكونفدرالية، فهل يعترض الاتحاد الأفريقي في الوقت الحالي حال وضع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، رغم تواجده بالمركز الثالث وتواجد بيراميدز بالمركز الثاني".

وواصل: "هناك ترقب لقرار الاتحاد الأفريقي، بشأن الفريق الذي سيتواجد في دوري أبطال أفريقيا خلال النسخة القادمة".

واختتم: "علاقة الأهلي وبيراميدز في الوقت الحالي اصبحت أكثر من جيدة، فهل تتسبب ملامح أزمة تحديد الأندية المشاركة في أفريقيا في عودة التوتر؟".

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
كأس العالم للأندية - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا