مانشستر يونايتد يضم كريستيان إريكسن رسميا



أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تعاقده مع كريستيان إريكسن، لاعب برينتفورد، وذلك في إطار خطته لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وجاء في بيان رسمي من النادي مساء اليوم الجمعة: "يسر مانشستر يونايتد أن يؤكد انضمام كريستيان إريكسن إلى النادي، حيث وقع عقدًا حتى يونيو 2025".

وكان إريكسن قد تعرض لأزمة قلبية خطيرة في يونيو 2021 خلال مشاركته مع منتخب الدنمارك في كأس الأمم الأوروبية، وكاد على إثرها أن ينهي مشواره الكروي، قبل أن يعود خلال بضعة أشهر ويستكمل طريقه بالانضمام لبرينتفورد.

وخاض لاعب خط الوسط 115 مباراة مع الدنمارك، وسجل 38 هدفاً لبلاده، كما سبق له اللعب في 237 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز مع فريقي توتنها وبرينتفورد، وسجل 52 هدفًا وصنع 71 تمريرة حاسمة.

وقال كريستيان إريكسن في تصريحات رسمية بعد اتمام الصفقة: "مانشستر يونايتد نادٍ خاص، ولا أطيق الانتظار للبدء. لقد حظيت بفرصة اللعب بأولد ترافورد عدة مرات من قبل، ولكن فعل ذلك وانت ترتدي قميص اليونايتد سيكون شعورًا رائعًا".

وأضاف متحدثًا عن إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد والذي سبق له التدرب تحت قيادته في أياكس الهولندي كجزء من مرحلته التأهيلية للعودة إلى الملاعب: "لقد رأيت عمل إريك وأعرف مستوى التفاصيل والإعداد الذي وضعه هو وطاقمه كل يوم".

وأتم: "من الواضح أنه مدرب رائع. بعد أن تحدثت معه وتعلمت المزيد عن رؤيته والطريقة التي يريد أن يلعب بها الفريق، فأنا أكثر حماسًا للمستقبل. لا يزال لدي طموحات كبيرة في اللعبة، وهناك قدر كبير أعلم أنه يمكنني تحقيقه، وهذا هو المكان المثالي لمواصلة رحلتي".

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر