شوبير يكشف عن محاولة الدسوقي لإجبار الحنفي على إلغاء هدف الأهلي في فيوتشر



كشف أحمد شوبير الإعلامي بقنوات أون تايم سبورتس عن محاولة محمود الدسوقي حكم الفار في مباراة الأهلي وفيوتشر الأخيرة بالدوري على إجبار الحكم الأول محمد الحنفي لإتخاذ قرار بإلغاء الهدف الأول للمارد الأحمر.

وفي مباراة الأهلي وفيوتشر الأخيرة بالدوري سجل محمد مجدي أفشة هدف التقدم للمارد الأحمر في الشوط الأول ليقرر بعدها حكم الفيديو محمود الدسوقي استدعاء الحكم الأول محمد الحنفي ليطالبه بإلغاء الهدف بداعي وجود خطأ على محمد عبد المنعم بعد تدخله في كرة مشتركة على لاعب فيوتشر، إلا أن الحكم الأول شاهد اللقطة ولم يحتسب مخالفة لعدم وجودها من الأساس.

وقال شوبير خلال حديثه عبر قناة أون تايم سبورتس: "حكم الفيديو في مباراة الأهلي وفيوتشر محمود الدسوقي عندما استدعى الحنفي لمشاهدة لقطة الهدف الأول قام بإعادة اللقطة من زاوية واحدة".

وأضاف: "محمد الحنفي صمم على إعادة الكرة من زاوية أخرى، أنا أقول معلومة مؤكدة، محمود الدسوقي عندما عاد اللقطة كانت من زاوية واحدة وتعطي شك أن الكرة بها مخالفة على محمد عبد المنعم".

وأتم أحمد شوبير حديثه: "محمد الحنفي أصر على إعادة الكرة من زاوية مختلفة لأنه كان قريب جدًا من الكرة وشاهدها جيدًا ولهذا لم يكن لديه شك في وجود مخالفة على مدافع النادي الأهلي".

طالع أيضًا:

سمير عثمان: حكم الفار حاول خلق مشكلة في مباراة الأهلي وفيوتشر.. ليه يعمل كدة؟

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا