رسميا.. مسعود أوزيل ينتقل لأسطنبول باشاك شهير



أعلن نادي أسطنبول باشاك شهير التركي تعاقده بشكل رسمي مع مسعود أوزيل، لاعب فنربخشة السابق، وذلك في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع الأخير.

وأوضح نادي أسطنبول باشاك شهير الذي قام بتقديم أوزيل لوسائل الإعلام والجماهير اليوم الخميس، أن اللاعب الألماني قام بتوقيع العقود لمدة موسم واحد فقط.

وجاء في بيان رسمي من النادي التركي: "وقع نادينا عقدًا لمدة عام واحد مع مسعود أوزيل، الذي لعب مؤخرًا في نادي فنربخشة الرياضي. وحضر رئيس النادي جوكسيل جوموشداج حفل توقيع اللاعب المميز".

وشارك أوزيل ذو الأصول التركية مساء اليوم الخميس لأول مرة في تدريبات فريق باشاك شهير، ضمن الاستعدادات لمواجهة قونيا سبور التركي وديًا في السادسة من مساء غدًا الجمعة.

وكانت إدارة فنربخشة التركي قد قررت قبل عدة أيام إنهاء عقد مسعود أوزيل مبكرًا، على الرغم من تبقي موسمين في عقده، بعدما انضم للفريق في يناير 2021، وخاض معه 36 لقاء أحرز خلالهم 8 أهداف وصنع 3 آخرين.

يُذكر أن اوزيل البالغ من العمر 33 عامًا تنقّل بين عدة أندية ألمانية في بداية مسيرته الاحترافية، قبل أن ينتقل من فيردر بريمن إلى ريال مدريد في صيف 2010، ورحل عن الملكي في صيف 2013، منضمًا إلى أرسنال الإنجليزي، الذي قضى معه 8 مواسم متتالية.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر