تقرير: أرسنال في مفاوضات جادة لضم زينتشينكو من السيتي



كشفت تقارير صحفية خارجية عن اهتمام نادي أرسنال الإنجليزي بالتعاقد مع أولكسندر زينتشينكو، لاعب مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية عن موقع ذي أثليتك البريطاني دخول أرسنال في مفاوضات مع منافسه المحلي مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي، من أجل الحصول على خدمات زينتشينكو.

وأوضحت التقارير أن نادي أرسنال يسعى للتعاقد مع الدولي الأوكراني أولكسندر زينتشينكو، لتعويض فشله في ضم المدافع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز، لاعب أياكس أمستردام الهولندي والذي أصبح قريبًا من الانضمام لمانشستر يونايتد.

وأشا التقرير إلى أن أرسنال وسيتي يتفاوضان على اتمام صفقة انتقال ابن الـ25 عامًا إلى الجانرز، ليكون ذلك ثاني اللاعبين المنتقلين من السيتزنز إلى ملعب الإمارات خلال الصيف الجاري بعد البرازيلي جابريال خيسوس.

وذكرت وكالة الأنباء الفرنسية: "يعتبر ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال من المعجبين جداً بزينتشينكو، لاسيما أنه عمل معه حين كان الأوّل مساعداً لمواطنه بيب جوارديولا في سيتي".

يُذكر أن زينتشينكو المرتبط بعقد مع السيتي حتى عام 2024، وصل إلى ملعب الاتحاد عام 2016 قادمًا من فريق إف سي أوفا الروسي، وساهم في قيادة السيتزنز لإحراز لقب الدوري الإنجليزي أربع مرات في آخر 5 مواسم، إضافةً إلى الفوز بالكأس الرابطة 4 مرات، وكأس الاتحاد 4 مرات، والوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا مرة وحيدة.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر