بيراميدز ينقذ نفسه من هزيمة مؤكدة بتعادل مثير أمام طلائع الجيش



أنقذ بيراميدز نفسه من هزيمة مؤكدة بعدما حول تأخره إلى تعادل بهدفين لمثلهما أمام مضيفه طلائع الجيش، في المباراة التي جرت اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدوري العام.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب جهاز الرياضة العسكري جيدة المستوى، وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع ضغط مكثف من بيراميدز في الشوط الثاني.

وتقدم طلائع الجيش في النتيجة عن طريق المهاجم فيكتوري بعد انفراد داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة في أسفل الزاوية اليمنى على يد الحارس أحمد الشناوي، وذلك في الدقيقة 42.

وفي الدقيقة 55 تحصل طلائع الجيش على ركلة جزاء، نفذها علي الفيل بنجاح في شباك أحمد الشناوي، ليعتقد البعض أن الثلاث نقاط في طريقهم لأبناء المدرب طارق العشري.

ونجح بيراميدز في اقتناص نقطة كانت بعيدة المنال، بعدما أدرك دودو الجباس الهدف الأول في الدقيقة 80، قبل أن يضيف حسين السيد هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد طلائع الجيش إلى النقطة 37 التي يحتل بها المركز السادس في جدول ترتيب الدوري، فيما ارتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة 50 التي يحتل بها المركز الثاني مؤقتًا.

استطلاع الراى


أفضل لاعب في فريق الأهلي عام 2023
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا