أبرز مواهب سواريش.. صامويل لينو ينضم إلى أتلتيكو مدريد رسميا



أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني تعاقده بشكل رسمي مع صامويل لينو، نجم جيل فيسنتي البرتغالي، والذي يعد أحد أبرز مواهب ريكاردو سواريش، مدرب الأهلي الحالي.

وجاء في بيان رسمي من أتلتيكو مدريد اليوم الجمعة: "مرحبا بكم لينو.. يصل اللاعب البرازيلي إلى نادينا ويوقع للانضممام للروخي بلانكوس حتى عام 2027".

وأضاف: "صامويل لينو مواليد مدينة سانتو أندريه بالبرازيل، هو بالفعل لاعب جديد في أتلتيكو مدريد بعد الاتفاق الذي تم التوصل إليه مع ناديه البرتغالي جيل فيسينتي. ووقع المهاجم البرازيلي لمدة 5 مواسم".

وكان لينو البالغ من العمر 22 عامًا ويشغل مركز الجناح الأيسر، انضم لصفوف جيل فيسنتي في يوليو عام 2019، قادمًا من أحد الفرق البرازيلية المغمورة (ساو برناردو).

وتدرب لينو تحت قيادة 3 مدربين في مسيرته الاحترافية، كان أبرزهم ريكاردو سواريش الذي خاض معه 69 لقاء، كأكثر مدرب قام بتدريبه، ونجح معه في إحراز 22 هدفًا وصناعة 7 آخرين، وهي الفترة التي لمع فيها بريق اللاعب البرازيلي.

يُذكر أن ريكاردو سواريش كان قد غادر هو الآخر فريق جيل فيسنتي قبل أسبوعين من أجل قيادة النادي الأهلي في الفترة المقبلة، خلفًا للمدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الذي فسخ عقده مع القلعة الحمراء بالتراضي.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر