يوفنتوس يضم دي ماريا رسميا.. ويعلن تفاصيل الصفقة



أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي تعاقده بشكل رسمي مع أنخيل دي ماريا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، وذلك في صفقة انتقال حر، يدعم بها البيانكونيري صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وجاء رسمي من يوفنتوس مساء اليوم الجمعة: "أنخيل دي ماريا لاعبًا في النادي رسميًا.. إنه لاعب يصعب وصفه.. بطل الهجوم، قادر على تسجيل أهداف استثنائية، وقادر أيضًا على تحريك فريق بأكمله".

وأضاف النادي في الكشف عن تفاصيل الصفقة: "يوفنتوس يعلن عن اكتمال الأمور التعاقدية مع اللاعب أنخيل دي ماريا، وسيتحمل النادي رسوم إضافية قيمتها 1.3 مليون يورو، تدفع بحلول 30 يوليو 2023".

وأوضح يوفنتوس أن التعاقد مع النجم الأرجنتيني البالغ من العمر 34 عامًا والمُتوج العام الماضي بكأس كوبا أمريكا مع منتخب بلاده سيستمر لمدة موسم واحد فقط، إذ ينتهي العقد في 30 يونيو عام 2023.

وأكمل البيان: "دي ماريا هو البطل الذي يجعل الكرة تغني والشخص الذي به كل شيء، من موهبة وعرق والتزام وكاريزما، وبالطبع الروح القتالية.. إنه أنخيل دي ماريا.. إنه لاعب يوفنتوس الجديد".

يُذكر أن دي ماريا بدأ مسيرته في فريق روزاريو سينترال الأرجنتيني، ومنه إلى بنفيكا البرتغالي، ثم انتقل إلى ريال مدريد ومنه إلى مانشستر يونايتد، قبل أن يستقر به الحال في باريس سان جيرمان منذ عام 2015.

ويعد دي ماريا هو أكثر من شارك بعدد أهداف في دوري أبطال أرووبا خلال الموسم الأخيرة، برصيد 54 هدفًا (سجل 22 وصنع 32 آخرين)، وهو أحد اللاعبين الذين قدموا أكبر عدد من التمريرات الحاسمة برصيد (131) في الدوري الأوروبية الكبرى منذ بداية العقد الماضي، خلف ليونيل ميسي (174) وتوماس مولر (149).

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر