السيتي يعلن عن وصول ألفاريز



أعلن مانشستر سيتي عن وصول جوليان ألفاريز إلى مانشستر في نهاية هذا الأسبوع بعد انهاء مشواره مع ريفربليت بكأس ليبرتادوريس.

صاحب الـ 22 عاما وقع عقدا مع مانشستر سيتي لمدة 5 سنوات ونصف بداية من يناير الماضي ولكنه استمر مع الفريق الأرجنتيني معارا حتى نهاية الموسم.

وسيتم تقديم ألفاريز أمام جماهير السيتي يوم الأحد ، إلى جانب زملائه اللاعبين الجدد هالاند وكالفين فيليبس وستيفان أورتيجا مورينو . 

ومن جانبه قال ألفاريز للموقع الرسمي للسيتي: "أنا سعيد للغاية وأشعر بأنني مستعد للعب مع السيتي، هذا بلا شك أحد أكبر الفرق في كرة القدم العالمية. ما عليك سوى معرفة ما فاز به هذا الفريق في العقد الماضي لفهم جودة الإعداد"

وأضاف: "أشعر بالثقة في أنني أستطيع التطور هنا، أسلوب اللعب الذي ينتهجخ بيب  مثير ولا أطيق الانتظار حتى أكون جزءًا منه، سيتي لديه تاريخ حديث مذهل للاعبين الأرجنتينيين وأريد أن أضع بصمتي على النادي بنفس الطريقة التي فعلها سيرجيو أجويرو وبابلو زاباليتا وكارلوس تيفيز".

ظهر ألفاريز لأول مرة مع فريق ريفر بليت في أكتوبر 2018 ، ومنذ ذلك الحين اكتسب شهرة كواحد من أفضل المهاجمين الشباب في الأرجنتين، سجل 53 هدفاً و 31 تمريرة حاسمة في 120 مباراة مع ريفر بليت.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر