الأهلي ينوي مخاطبة رابطة الأندية بسبب «أمر قاتل»



ينوي النادي الأهلي مخاطبة رابطة الأندية المحترفة خلال الفترة المقبلة وذلك بسبب تلاحم المواسم، وهو ما يسفر عن تأثر القلعة الحمراء بالسلب سواء على الصعيد الفني أو الإداري.

وقال عمرو شاهين، المدير التنفيذي لشركة كرة القدم بالنادي الأهلي: "تعاقدنا مع الشركة لم ينتهِ في 30 يونيو الماضي لأن الموسم ممتد، وكذلك التعاقد مع شركة ملابس جديدة سيكون خلال الفترة المقبلة".

وأضاف: "كل هذه الأمور كنا نخطط لإنهائها خلال المدة المقبلة، ولكن ترحيل الموسم أمر قاتل، وهذه من الأمور التي نحاول التواصل فيها مع رابطة الأندية".

وتابع: "محمود الخطيب يضع في اعتباره جدًا فكرة تلاحم المواسم.. منذ 3 سنوات ولاعبو الأهلي لم يحصلوا على أي فترة راحة، وهذه من الأمور الصعبة للغاية".

وأكمل: "بدون أي مبالغة الأهلي يتأثر بتلاحم المواسم مقارنةً بأي نادٍ آخر، وهذا طبيعي ومنطقي، ولا نبالغ فيه، لأن الاهلي هو الفريق الوحيد الذي وصل لنهائيات دوري أبطال إفريقيا آخر 6 سنوات".

وواصل: "الأهلي في موقف صعب جدًا، ربنا يكون في عون اللاعبين وفي عوننا كإدارة في هذه الظروف.. الآن سننهي الموسم في 30 اغسطس، وسنبدأ الدوري الجديد مطلع أكتوبر.. أي أن اللاعبين لن يحصلوا على فترة راحة بين الموسمين، ولن نجري فترة إعداد جيدة للموسم الجديد".

وأتم شاهين: "مشكلة تلاحم المواسم مستمرة معنا لفترة أخرى طويلة، وأعتقد أن كل المشاركين بآرائهم في قطاع كرة القدم يجب أن يحدث معهم حوار على هذا المستوى، لأن الأمور بهذه الطريقة صعبة جدًا".

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
كأس مصر - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر