هل ينتهي دور الخطيب في صفقات الأهلي بعد انطلاق عمل شركة الكرة ؟



كشف النادي الأهلي تفاصيل دور شركة كرة القدم من جهة ومحمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة من جهة أخرى في عملية صفقات القلعة الحمراء المقبلة سواء بالبيع أو الشراء.

وقال عمرو شاهين، المدير التنفيذي لشركة كرة القدم بالأهلي: "هل للشركة دور في عملية بيع اللاعبين واتخاذ القرارات ؟ نعم بالطبع. شركة الكرة ستكون مسئولة مسئولية كاملة ومن ضمنها عملية البيع وكذلك الشراء".

وأضاف: "عملية البيع والشراء جزء مهم جدًا من سياسات الشركة. هناك أمرين نريد تطويرهما لأنهم سيحدثان فارقًا كبيرًا معنا، فنحن نتحدث في الأمور التسويقية البحتة وليست الأمور الفنية".

وتابع: "دورنا هو الأمور الخاصة باستراتيجية النادي في عملية البيع والشراء التي لا تقل أهمية عن القيمة التسويقية للنادي. لذا يجب التركيز على هذين الأمرين في الفترة المقبلة".

وأكمل: "وفقًا للسياسات التي نتبعها أعتقد أن الأمور ستنضبط في السنوات القادمة. فهناك جانب فني سيتواجد معنا فيه محمود الخطيب، باعتباره رئيس النادي وأكثر شخص قريب من الفريق والمشرف على قطاع الكرة بتفويض من مجلس الإدارة الذي يعتبر هو جمعيتنا العمومية".

وواصل: "سيتواجد معنا أيضًا في الجانب الفني حسام غالي، نائب المشرف على قطاع الكرة.. فهو والخطيب لديهما من الخبرات الفنية الكبيرة جدًا. الأمر بالنسبة لنا ليس فقط أمر تجاري بحت".

وأردف: "الهدف الرئيسي للأهلي هو الفوز بالبطولات، هذا هو الهدف رقم 1 و2 و3، ولكن بعد ذلك نحاول في ظل هذا الهدف الرئيسي إدارة قطاع كرة القدم بإدارة ناجحة وتحويله لقطاع على أقل تقدير لديه اكتفاء ذاتي".

وأتم: "عرض من أندرلخت والعين لشراء أليو ديانج؟ لا استطيع أن أتحدث في ملفات مثل تلك، الأمر الوحيد الذي اتحدث فيه هو تفاصيل هذا الشأن عندما تكون هناك عملية تتم بالفعل. وحينها سنعلن عن طريق منصات النادي الرسمية".

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر