الأهلي يكتفي بتهديد الجونة على استحياء في شوط أول سلبي



انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي أمام الجونة الجارية على ملعب خالد بشارة بالتعادل السلبي، في اللقاء المؤجل من الأسبوع التاسع بالدوري العام.

وجاءت أحداث الشوط الأول متوسطة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع أفضلية نسبية من جانب الأهلي الذي استحوذ على الكرة دون تشكيل خطورة حقيقية.

وبدأ اللقاء بسيطرة من جانب الأهلي الذي حاول تسجيل هدف مبكر عن طريق الاختراقات من جانب صلاح محسن في الجهة اليسرى، إلا أن دفاع الجونة كان بالمرصاد.

وكانت أولى ملامح تهديد الأهلي على مرمى الجونة بتسديدة زاحفة من طاهر محمد طاهر تصدى لها عماد السيد، وتلاها فرصة جديدة فشل فيها مهاجمي المارد الأحمر رفقة عمرو السولية في إنهائها بنجاح بعد عشوائية واضحة داخل منطقة الجزاء، أسفرت عن منح أصحاب الأرض ركلة حرة مباشرة.

وشهدت الدقيقة الأخيرة من أحداث الوقت الأصلي في الشوط الأول أخطر فرص اللقاء، بعد جملة ثنائية في الجهة اليسرى انتهت بتمريرة إلى علي معلول، الذي أرسل عرضية متقنة قابلها صلاح محسن برأسية ارتطمت في العارضة.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، شكّل الأهلي فرصة خطيرة جديدة كانت من الجهة اليمنى هذه المرة، حيث مرر طاهر محمد طاهر كرة إلى محمد هاني الذي أرسلها بدوره هو الأخر إلى حمدي فتحي داخل منطقة الجزاء ليسددها بقوة علت العارضة.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر