جلسات استشفاء لثلاثي الأهلي على هامش المران



خاض ثلاثي الفريق الأول لكرة القجم بالنادي الأهلي " عمرو السولية وياسر إبراهيم وحسين الشحات" تدريبات استشفائية على هامش مران الأحمر اليوم الاحد.

وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز على بتروجت بهدفين دون رد في نصف نهائي كأس مصر في نسخته القديمة، ليتأهل إلى النهائي ويضرب موعدًا مع نادي الزمالك.

وقال أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للمادر الاحمر، إن ياسر إبراهيم اشتكى من إصابة عضلية خفيفة خلال مباراة الفريق التي أقيمت أمس أمام بتروجت، وأجرى أشعة جاءت نتيجتها مطمئنة، فيما سيتم حسم موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية قبل مران الفريق غدًا.

كما  خاض الثلاثي تدريبات استشفائية على هامش مران الفريق الذي أقيم اليوم للتخلص من حالة الإجهاد العضلي، ووفقًا للبرنامج الذي وضعه لهم الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني.

واشتكى إبراهيم من إصابة وتم استبداله بأيمن أشرف خلال مباراة بتروجت التي أقيمت على استاد القاهرة في نصف نهائي بطولة كأس مصر، والتي نجح خلالها الأهلي في تحقيق الفوز بهدفين نظيفين وحسم الفريق تأهله إلى نهائي البطولة.

وأدى الأهلي تدريباته اليوم بدون راحة استعدادًا لمباراة الجونة التي تقام مساء بعد غدٍ الثلاثاء بالغردقة، والمؤجلة من الجولة التاسعة في بطولة الدوري الممتاز.

 

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر