سواريش: هناك أمرا واحدا أبهرني في لاعبي الأهلي.. ولهذا لم أدفع بالشباب



كشف ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عن السبب وراء عدم الدفع باللاعبين الشباب في مباراة المارد الأحمر أمام بتروجت، التي جرت ضمن منافسات كأس مصر.

وقال سواريش في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية لقاء بتروجت: "لماذا لم ندفع باللاعبين الشباب في المباراة ؟ أنا هنا منذ وقت قصير للغاية، وأعرف الفريق بناءً على ما قمت بتحليله في آخر 4 مباريات".

وأضاف: "هناك فارق بين متابعة من الخارج ورؤيتك للأمور وكل التفاصيل من الداخل.. أنا لا أنظر للعمر في اللعب.. أسلوبي في إدارة الأمور على أساس من يستحق وليس السن".

وتابع المدرب البرتغالي تصريحاته قائلًا: "اللاعبون ركضوا كثيرًا في المباراة، وقاتلوا بكل شراسة، وأنا سعيد صراحةً بكل ما قدموه".

وأتم ريكاردو سواريش تصريحاته قائلًا: "أبهرني التزام اللاعبين في الأمور الدفاعية، وتنفيذ التعليمات داخل الملعب.. ومستقبلا سنكون أفضل بكثير".

يُذكر أن الأهلي كان قد تأهل لنهائي كأس مصر في نسخة الموسم الماضي ضاربًا موعدًا لملاقاة الزمالك، وذلك بعد الفوز على بتروجت بهدفين دون، في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت.

وتعد مباراة بتروجت هي الأولى للبرتغالي ريكاردو سواريش وجهازه الفني مع الأهلي، إذ أعلنت إدارة القلعة الحمراء التعاقد معه بشكل رسمي الخميس الماضي، لمدة موسمين وما تبقي من الموسم الجاري.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر