التعليق الأول من سواريش على كثرة إصابات لاعبي الأهلي



يواصل ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للفريق الأول بالنادي الأهلي عمله على كافة الأصعدة، مع بداية تسلمه مهمة قيادة الدفة الفنية للمارد الأحمر.

وأعلن النادي الأهلي تعاقده مع البرتغالي ريكاردو سواريش لمدة موسمين مقبلين، ويصطحبه 5 مساعدين، بالإضافة لسامي قمصان، المدرب العام، فيما يستمر سيد عبد الحفيظ، مديرًا للكرة.

وعلم El-Ahly.comأن سواريش في يومه الأهلي بملعب مختار التتش في الجزيرة، سأل عن كل حالات الإصابة في صفوف الفريق، وطبيعة كل منها، ومدة الغياب المتوقعة.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن سواريش حرص على بعث رسالة لأحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق مفادها أنهما سيعملان سويًا لتحسين ملف الإصابات الكثيرة في صفوف الأهلي.

وشدد المدرب البرتغالي في حديثه مع أبو عبلة وطاقمه المعاون أنه سيكون هناك تنسيقًا مستمرًا بينهم من أجل الخروج من دوامة الإصابات، وقال له نصًا: "أعلم أنك في أزمة كبيرة".

وكان أبو عبلة ظهر في مقطع فيديو عبر صفحة الأهلي الرسمية يخطر فيها سواريش مازحًا أن غرفة العلاج الطبيعي هي أكثر غرفة مزدحمة باللاعبين، في إشارة لكثرة الإصابات، ورد عليه مدرب الأهلي قائلًا: "دورنا جميعًا هو جعل هذه الغرفة خالية من الحالات".

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة بتروجت مساء غدًا السبت في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر في نسختها القديمة، إذ يتأهل الفائز لمواجهة الزمالك في المباراة النهائية.

هذا ومن المنتظر أن يقوم النادي الأهلي بتقديم ريكاردو سواريش لوسائل الإعلام والجماهير خلال مؤتمر صحفي يتم عقده في الثانية ظهر اليوم الجمعة.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
كأس مصر - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر